الفن والثقافة

قناة هدهد الإنجلیزیة تطلق أعمالها من مدینة قم المقدسة

إنطلقت فعالیات قناة “هدهد” الفضائیة للأطفال الناطقة باللغة الانجلیزیة

 

إنطلقت فعالیات قناة “هدهد” الفضائیة للأطفال الناطقة باللغة الانجلیزیة (Hod Hod) في مدینة قم المقدسة وذلك بحضور آیة الله السید حسیني بوشهري مدیر الحوزات العلمیة في إیران وبإشراف من السید جواد الشهرستاني وکیل المرجع الدیني السید علي الحسیني السیستاني في قم 

وافاد موقع شفقنا ان “احسان حلمي” مدیر قناة هدهد الفضائیة اشار في تصريح له إلی دور صناعة وتجارة الفضائیات التي تتبعها بعض القوی العالمیة واهميتها في تعزیز ثقافتها بین شعوب العالم ، وقال ان اتباع مدرسة اهل البیت (علیهم السلام) الیوم اضحوا ضحیة للخطاب الوهابي والتکفیري الموجه من قبل الفضائیات الداعمة لهذا التفکیر. 

واعتبر حلمي قناة هدهد انها الاولی في مجال الاطفال والناشئین في العالم العربي، فیما کشف عن جهود امتدت لسنتین خلف الکوالیس للاعداد لانطلاق القسم الناطق بالانجلیزیة وذلك بغیة ترویج ونشر معارف وعلوم اهل بیت النبي (علیهم السلام). 

وفیما یتعلق بالقناة الناطقة بالفارسیة والعربیة، صرح حلمي بأن هذین القسمین لقیا تفاعلاً کبیراً من قبل الجمهور والمتلقین باعتراف الجمیع. 

یذکر ان قناة هدهد الفضائیة هي قناة مخصصة للأطفال بالعربیة والفارسیة تقدم برامجها للصغار في مختلف نقاط العالم وتهدف إلی تعریفهم بأصول الدین الإسلامي وفروعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى